الأحد, 20 06 1443 | 23 يناير 2022

تعلن الهيئة العامة للإحصاء عن رغبتها في استئجار مبنى لموظفي الهيئة بمدينة الرياض

إعلان 

تعلن الهيئة العامة للإحصاء عن رغبتها في استئجار مبنى لموظفي الهيئة بمدينة الرياض حسب الآتي:

1. سيتم الاستئجار وفقاً لنظام استئجار الدولة للعقار وإخلائه ولائحته التنفيذية.

2. أن يكون المبنى جديد (جاهز أو تحت الإنشاء) -على ألا يزيد عمر المبنى عن (10) سنوات من تاريخ اكتمال الإنشاء- وأن يكون بحالة معمارية ممتازة ويقع على شوارع رئيسية فسيحة وسهولة الوصول للمبنى من عدة شوارع عامة.

3. أن يكون الموقع في شمال مدينة الرياض ولا يتعدى الشوارع الرئيسية الآتية: من الشمال شارع القوات الخاصة ومن الغرب طريق الملك خالد ومن الشرق طريق الدائري الشرقي – طريق المطار ومن الجنوب طريق الملك عبدالله .

4. ألا تقل مساحة المسطحات المكتبية عن 15,000م ولا تزيد على 30,000م   .

5. أن يكون المبنى معزول حرارياً بشكل كامل حسب متطلبات الكود السعودي.

6. تتوفر في المبنى مصاعد كافية للمبنى المتعدد الأدوار إضافة الى مصاعد خدمة.

7. أن يتوفر بالمبنى مواقف سفلية تتسع لعدد 200 – 500 سيارة إضافة الى عدد كاف من المواقف الخارجية للمراجعين.

8. أن يحتوي على مساحات مفتوحة يمكن استخدامها لأغراض مختلفة كقاعات للاجتماعات أو التدريب وأن يتوفر بالمبنى موقع مسرح إن أمكن.

9. توفر كافة المخططات المعمارية والكهربائية والميكانيكية والإنشائية والتنفيذية للمبنى، وتقرير أمن وسلامة المبنى إنشائياً، وأن يحتوي على كامل الخدمات من ماء وكهرباء وهاتف وتكون المخططات تفصيلية حسب المنفذ لجميع الخدمات. 

10. الالتزام بترميم وإصلاح عيوب الإنشاء التي تحد من استمرار الانتفاع بالعقار للغرض المستأجر من أجله على نفقته المالك الخاصة.

11. أن يكون العقار له عدادات كهرباء ومياه منفصلة ومعمول عليها تصفية.

12. أن يحتوي المبنى مجهز لعمل تمديدات لشبكات للهاتف وتقنية المعلومات

13. أن يتوفر في المبنى عدد كاف من دورات المياه الخاصة والعامة بالإضافة الى دورات مياه لذوي الاحتياجات الخاصة 

14. ألا يكون المبنى سبق إخلاؤه من جهة حكومية بناء على طلب المالك. 

15. ألا يكون المالك أحد منسوبي الهيئة العامة للإحصاء. 

16. ستكون مدة الإيجار ثلاث سنوات قابلة للتجديد. 

17. يجب أن يرفق مع العرض صورة من صك الملكية ورخصة البناء وشهادة من الدفاع المدني تفيد بتوفر وسائل الأمن والسلامة في العقار وشهادة من مكتب استشارات هندسية تفيد بسلامة وملائمة اساسات العقار فنيا ومخطط يوضح موقعه في مدينة الرياض ويوضح في العرض عنوان ورقم هاتف المالك. 

18. سيتم الاستئجار حسب ما تراه لجنة المعاينة التي سوف تعتمد كليا على أفضل العروض المتاحة وبما يخدم أعمال الهيئة ما يقدم من الشروط والمميزات بهذا العقار. 

ويجب تقديم العروض وتسليمها لمدير إدارة المشتريات وتعنون باسم ( منافسة استئجار مبنى لموظفي الهيئة العامة للإحصاء ) وتسلم حسب العنوان التالي ( برج تمكين الواقع على طريق العليا الدور السادس إدارة المشتريات ) في موعد أقصاه نهاية دوام يوم الاثنين بتاريخ 07/06/1443ه  الموافق 10/01/2022م وفتح المظاريف في نفس موقع تسليم العروض يوم الثلاثاء بتاريخ 08/06/1443ه  الموافق 11/01/2022م الساعة 11 صباحا وللاستفسار يمكن الاتصال على هاتف الأستاذ / عادل الصالح 0508030606 إيميل aalsaleh@stats.gov.sa