تعلن الهيئة العامة للإحصاء عن بدء تقديم عروض الاسعار لتنفيذ منافسة بيع المخلفات الورقية بالهيئة عن طريق المزايدة وفق الشروط والمواصفات التالية: ـ
1/ تقديم خطاب ضمان بنكي للفائز بالمزايدة بمبلغ 10 آلاف ريال لمدة أربعة عشر شهراً.
2/ على المتعهد الذي ترسي عليه المزايدة تأمين عدد 48 حاوية صغيرة يتم اعتماد مواصفاتها من قبل الهيئة وعدد 1 حاوية كبيرة في مبنى الهيئة بالرياض وحاوية عدد 1 لكل فرع من فروع الهيئة يتم اعتماد مواصفاتها من قبل الهيئة حتى يتسنى للهيئة تجميع المخلفات الورقية فيه وتساعد في نظافة المكان وسرعة عملية تسليم الكميات الورقية بالإضافة لرفع تقرير/محضر لعميلة استلام الورق والاتلاف.
3/ تخضع هذه الاتفاقية لكافة الأنظمة واللوائح والقرارات المعمول بها بالمملكة العربية السعودية وخاصة نظام تأمين المشتريات الحكومية وتنفيذ أعمالها ولائحته التنفيذية.
4/ تكون مدة الاتفاقية ثلاثة سنوات ميلادية تبدأ من تاريخ التعميد وتشمل مخلفات الورق بمقر الهيئة بالرياض وكذلك فروع ومكاتب الهيئة بجميع المناطق ويتم نقلها على حساب الشركة المرسى عليها بالتنسيق مع إدارة المرافق والخدمات الإدارية.
5/تتم المحاسبة على أساس السعر الذي سيتم الاتفاق عليه للطن الواحد .
6/ يجب تقديم العروض متضمنة جميع الأوراق والتراخيص النظامية لمزاولة النشاط سارية المفعول.
7/ يقدم العرض الفني والمالي داخل ظرف مغلق ومختوم مرفق به الأوراق النظامية مع إرفاق هذه الدعوة مختومة (سيتم استبعاد العرض غير المختوم لعدم استكمال الشروط) مع مراعاة كتابة اسم المزايدة على الظرف (منافسة بيع المخلفات الورقية بالهيئة العامة للإحصاء) ويعنون باسم مدير ادارة المشتريات ويسلم لإدارة الاتصالات الإدارية.
آخر موعد لاستلام العروض مغلقة هو يوم الاربعاء الموافق 14/08/2024م وسيكون فتح المظاريف يوم الخميس الموافق 15/08/2024م الساعة (10) صباحاً ببرج تمكين بالدور الخامس.