مؤشر ثقة الأعمال
هو مؤشر رائد للتصورات والتوقعات حول التطورات المستقبلية في القطاع الخاص، بناء على استطلاعات الراي حول المخرجات، والمدخلات، والعمالة، وتطوير الأعمال أو التوسع.
مسح مؤشر ثقة المستهلك
مؤشر يقيس مدى التغيرات في مستوى التفاؤل أو التشاؤم لدى المستهلكين نحو الاقتصاد خلال المستقبل القريب، من خلال استفتاء اقتصادي عن آراء ووجهات نظر وأحوال المستهلكين التي تهتم بالأوضاع الحالية بالإضافة إلى توقعاتهم للأحوال الاقتصادية القادمة.
مسح التعليم والتدريب
يستهدف المسح صغار السن والشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و19 عامًا ويسأل عن الخبرات التعليمية والتفضيلات والنتائج والبيئة المنزلية والمشاركة والانتقال إلى سوق العمل. ويهدف المسح إلى التقاط مجموعة واسعة من الأبعاد التعليمية، من التعليم الرسمي إلى فرص التعلم والتدريب غير الرسمية، سعياً إلى فهم المشهد التعليمي المتطور في المملكة العربية السعودية وموائمته مع الاحتياجات التنموية والاجتماعية والأكاديمية للمتعلمين الصغار.
مسح عمل الأطفال
مسح أسري يستهدف الأطفال من عمر (5-17)سنة وذلك لقياس عمل الأطفال ومدى انتشاره وتأثير.